Powered By Blogger

مشكلة حظر الاكسبلور تيك توك كيف تحل هذا المشكلة دايما نحن الافضل الشرح سهل جدا

0

                                     مشكلة حظر الاكسبلور تيك توك كيف تحل


من منا لم يسمع عن تطبيق التيك توك tiktok التطبيق الأكثر تحميلاً  على جميع المتاجر تقريباً في السنوات الثلاثة الأخيرة , حيث أصبحت صناعة المحتوى على هذا التطبيق سهلة جداً بالتالي الوصول الى عدد متابعين كبير والحصول على شهرة عبر هذا التطبيق اصبحت سهلة أيضاً من خلال الوصول الى اكسبلور تيك توك .



عموما في مقالة اليوم سوف نتعرف على كيفية حل مشكلة يقع فيها الكثير , حيث انه واثناء نمو الحساب الخاص بك قد لاحظ في بعض الأحيان حصول نقصان في عدد المشهادات والتفاعلات مع المنشور بشكل مخيف على غير العادة مع أن المحتوى الذي تقدمه ما زال هو نفسه , فهل فكرت يوماً بالسبب ؟ وليش ما تطلع اكسبلور تيك توك ؟



لماذا ينقص عدد المشاهدات والمتابعين في التيك توك فجأة ؟

لماذا يقع للحساب حظر الاكسبلور وصول الفيديوهات للصفحه For You يصبح ضعيف جداً ؟  بالتالي عدم وصول الفيديوهات الخاصة بنا  الى أكبر عدد ممكن من الأشخاص ؟ في الحقيقة يوجد عدة أسباب قد تؤدي الى حدوث هذه المشكلة , سنحاول استعراض أبرز هذه المشاكل بغية تجنبها من قبلكم في قادم المرات ومن ثم سنقدم حل مشكلة الحظر من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بنا في الاكسبلور .



تحميل تطبيق ياسين لمشاهدة القنوات المشفره👈 تحميل👉

هذا النص المستخدم في لشرح 👇

Hello TikTok support. There is an error in my account. My posts cannot be visible to everyone. Please fix this error and thank you 


او هذا بلعربي

مرحبا دعم تيك توك لقد تم  ايقاف نمو حسابي بشكل مفاجئ لسبب اعتقدت انه غير مخالف وانا لم انتهك اي سياسات تيك توك الرجاء نمو حسابي  في  تيك توك TikTok الخاص بي [dianavahradian703] الرجاء الرجاء نمو الفيديوهات الخاصه بي في أسرع وقت وشكرااا وشكرااا وشكرااا

                                                     

                                              شاهد هذا الفيديو افضل لك 





لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.