Powered By Blogger

شرح استرجاع حساب تيك توك tik tok مهما كانت المشكله حظر او تعليق او تقديم طعن

38





 إذا كنت من مستخدمين منصة تيك توك الشهير وتم تعطيل أو حظر حسابك، فلا داعي للقلق، سأقدم لكم في الفيديو هذه أفضل طريقة لفك حظر تطبيق TikTok واستعادة الحساب كاملاً بدون فقدان المواد المنشورة فيه.

عادة ما يتم حظر حساب تيك توك لأسباب تتعلق بالسياسة فقد يكون من غير قصد قمت بنشر مقطع يحتوي على حقوق ملكية فكرية بدون أخذ إذن مُسبق من المالك الأصلي للمادّة، ونتيجة لذلك يحق للشركة إيقاف الحساب بشكلٍ نهائي.



هذا الكتابه

مرحباً دعم تيك توك TikTok لقد تم ايقاف/تعطيل حسابي عن العمل لسبب اعتقدت / أنه غير مخالف للخدمة، وانا اعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام، ولقد قمت بمراجعتها بشكل دقيق وفهمت ما يجب علي فعله، وبناء على ذلك ارجو رفع الحظر عن حساب تيك توك TikTok الخاص بي (almoktafibillah4) وشكرااا.


هذا الرابط
https://www.tiktok.com/legal/report/feedback?lang=ar

التعليقات

  1. الردود
    1. لقد تم تعليق حسابي علي التيك توك ولا أعرف السببب ممكن المساعدة

      حذف
    2. user778610100613

      حذف
    3. مناشده الى كل من يشاهد تعليقي اريد مساعده استرجاع حساب

      حذف
  2. تم حضر حسابي بسبب العمر

    ردحذف
  3. الردود
    1. طاب يومكم

      لقد تم قفل حسابى بالخطأ ولم انتهك سياسات تيك توك

      الرجاء مراجعة الحساب

      @ اسم المستخدم

      حذف
    2. لقد تم حضر حسابي بسبب اخر فيديو نشرته لانه ينتهك ارشادات المجتمع

      حذف
    3. مرحبا عزيزي التيك توك فقد تم حظري من الايف نهائيا عن طريق الخطا وانني لم انتهك ارشادات المجتمع الرجاء عادت حسابي بسرع وقت شكرا الكم

      حذف
    4. تم حضر حسابي لماذا

      حذف

  4. مرحباً دعم تيك توك TikTok لقد تم ايقاف/تعطيل حسابي عن العمل لسبب اعتقدت / أنه غير مخالف للخدمة، وانا اعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام، ولقد قمت بمراجعتها بشكل دقيق وفهمت ما يجب علي فعله، وبناء على ذلك ارجو رفع

    ردحذف
  5. الردود
    1. نعم ولاكن لا اخالف القوانين🤦‍♀️

      حذف
  6. مرحبا عزيزي التيك توك فقد تم حظري من الايف نهائيا عن طريق الخطا وانني لم انتهك ارشادات المجتمع

    ردحذف
  7. كيف أقوم بإسترجاعه أنا لم أضع لهم في الطعن بريدي الإلكتروني أنا تم حظر 6 فيديوهات في حسابي وبعدها وجدت أن الحساب تم حظره هل يمكن أن يعود الحساب

    ردحذف
  8. مش عرف اشغال اتيك توك

    ردحذف
  9. الردود
    1. يمنيه وافتخر🇾🇪

      حذف

    2. مرحباً دعم تيك توك TikTok لقد تم ايقاف/تعطيل حسابي عن العمل لسبب اعتقدت / أنه غير مخالف للخدمة، وانا اعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام، ولقد قمت بمراجعتها بشكل دقيق وفهمت ما يجب علي فعله، وبناء على ذلك ارجو رفع

      حذف
    3. بدي اقدم عل طعن

      حذف
    4. كيف ممكن نرجعه

      حذف
  10. مرحباً دعم تيك توك TikTok لقد تم ايقاف/تعطيل حسابي عن العمل لسبب اعتقدت / أنه غير مخالف للخدمة، وانا اعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام، ولقد قمت بمراجعتها بشكل دقيق وفهمت ما يجب علي فعله، وبناء على ذلك ارجو رفع الحظر عن حساب تيك توك TikTok الخاص بي (almoktafibillah4) وشكرااا.
    بضحك و بهزر كتـير علشـان دى طبيعـتي مش علشان انا مبسوط فى حياتي💔😞💔أول مره أدخل رمضان و أنا في قلبي كل الحزن ده أتمنى أخرج منه و أنا خاطري مجبور يارب.💔

    ردحذف
  11. عجزت عن إرجاع حسابي

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا تيك توك تم تعليق حسابي وانتهاك ارشادات حقوق لا افهم ما سبب تعليق حسابي لمده شهر كامل يرجئ حل مشكلتي تيك توك المحترمين هذا بريدي واتمنئ اعده حسابي sarra.hamed1806b@coart.uobaghdad.edu.iq

      حذف

  12. مرحباً دعم تيك توك TikTok لقد تم ايقاف/تعطيل حسابي عن العمل لسبب اعتقدت / أنه غير مخالف للخدمة، وانا اعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام، ولقد قمت بمراجعتها بشكل دقيق وفهمت ما يجب علي فعله، وبناء على ذلك ارجو رفع

    ردحذف
  13. ارجع ولا لا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.